Monday 12 February 2018

فوركس فصول لندن


دورات الفوركس:
(انقر على الزر إذا كنت تريد أن ترى الجدول الدراسي.)
(تظهر هذه الأرقام المحتملة خلال ظروف السوق الممتازة فقط ولا تمثل التداول العادي)
أفضل الدورات التدريبية الفوركس القيمة في جنوب أفريقيا!
دورات الفوركس التي يقدمها شخص ما ليس لديه تجربة تجارية ناجحة لا يمكن أن تساعدك على النجاح.
جديد 3 أشهر تداول الفوركس ماستر كورس!
بالإضافة إلى الدورات اليومية التي نقدمها للأشخاص الذين يعملون بدوام كامل، ونحن الآن أيضا تقديم الطلاب يبحثون عن بناء مهنة في الفوركس دورة لمدة ثلاثة أشهر أن يحدث كل يوم من أيام الأسبوع 9h00 إلى 13h00، والذي يتضمن 5 أسابيع من التداول العملي تحت إشراف تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل.
والآن لدينا أيضا نسخة بعد ساعات من دورة 3 أشهر!
ويمكن أيضا أن يتم بالطبع بدوام كامل 3 أشهر بعد ساعات على أساس نفس النهج والمناهج الدراسية كما دورة بدوام كامل.
هنا بعض ردود الفعل غير ملزم من طلابنا الذين حضروا دورات قصيرة لدينا:
"شكرا لك على دورة بريليانت التي سهلت! شكرا لك! شكرا لك!"
"أشكركم على دورة تدريبية رائعة، لقد استمتعت بها تماما، فأنت على دراية جيدة حتى الآن، ونحن محظوظون جدا لأنك وجدت لك.
"لقد استمتعت بصدق الدورة، وغالبا ما يحضر المرء دورة ويصبح بالملل أو بالطبع معقدة جدا لمتابعة، ولكن في هذه الحالة كانت المواد التدريبية واضحة جدا وسهلة الفهم، وأيضا حقيقة أن حجم الصف صغير جدا لذلك واحد يحصل حقا الاهتمام الفردي. مع تجهيز حصلت عليه من خلال هذا بالطبع، وأعتقد أنني في طريقي لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. شكرا لكم ارنست على الخدمة العظيمة، أنصح هذه الدورة إلى أي شخص جاد في تحسين تجارتهم المهارات و جعل التداول ناجحا ".
"في نهاية الأسبوع الأول من التداول التجريبي على النظام، كنت أعتقد أنني سوف أكتب لك بعض ردود الفعل. في الأساس كان لدي أسبوع جيد، وأنا فعلت 12 الصفقات، منها 8 كانت في الربح؛ إجمالي الربح ربح 130، إجمالي خسارة في النقطة 17؛ الربح الإجمالي 113 نقطة، في إحدى الحالات أغلقت الصفقة لخسارة صغيرة لأنها كانت تسير على الطريق الخطأ، ثم بعد بضع ساعات فحص ووجدت أنه إذا كنت فقط كان المريض، انتقل في وقت لاحق كما هو متوقع، لذلك وعموما بداية جيدة ومشجعة، وشكرا مرة أخرى لكم على تميز التدريب الخاص بك وأنا واثق الآن أعطاني الأساس لتصبح تاجر ناجح "- بيتر.
"لقد أتيحت لي الفرصة لحضور الدورة وكانت مفيدة جدا، وتعلمت الكثير .. سواء كنت مبتدئا أو لديك قليلا من تاريخ التداول سوف تتعلم بالتأكيد الكثير على التعامل مع العملات. وجدت هذه الدورة مفيدة للغاية وغنية بالمعلومات، وسوف أحثكم على أخذ دورة واحد واحد، إرنست نفسه هو تاجر ناجح ولديه الكثير من المعرفة والحيل التي يمكن أن تتعلم منه ". - ماري آن.
"بشكل عام وجدت أنه ممتعة جدا وحقيقة أن كنت قد خلق جو حيث يمكن أن يحدث التعلم الجاد وكذلك جعله متعة ومثيرة هو نقطة زائد قوية. وجدت بالطبع دقيق جدا، وكنت أخذت آلام لوضع الصورة الكاملة بالنسبة لنا، وأنا حقا أحب رسائل البريد الإلكتروني متابعة ونصائح لهذا اليوم. في كل شيء، تجربة ممتازة بالنسبة لي وشكرا كبيرا لك لجعله كذلك. "- الدكتور إليس.
"بدأت التداول مباشرة من يوم الاثنين هذا الأسبوع باستخدام وسيط هوتفوريكس، والتحدي هو ليس لدي ما يكفي من الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية والمؤشرات، وأنا أعتمد على الصفقات المعلقة واتخاذ الربح الأرباح هذا الأسبوع أنا جعلت R500 الربح على أربعة (4 ) الرسم البياني للساعة، وفتحت الحساب مع R1000 على الكثير الصغير، ويبدو واعدة. " - جابو.

فوركس كلاسس لندن
لدينا الحائز على جائزة، دورة مبتدئين المعتمدة على تجارة الفوركس هو يوم واحد الحدث الذي عقد في لندن ومانشستر وبريستول وبرمنغهام مصممة ليعلمك كل المفاهيم الأساسية التي تنطوي عليها تجارة الفوركس. خلال هذا الحدث سوف نفهم كيف يمكنك بدء حياتك المهنية كعملة عالمية، السلع أو الأسهم التاجر جنبا إلى جنب مع التزامات العمل الحالية أو كدخل بدوام كامل من أي مكان في العالم.
كجزء من الدورة سوف تتلقى دليل دورة، شهادة الحضور والوصول مدى الحياة لدينا برو مخطط الإعداد، سلسلة من أشرطة الفيديو تظهر لك كيفية تحميل وتكوين برامج الرسم البياني الخاص بك باستخدام قالب الرسم البياني لدينا. وعلاوة على ذلك فإننا سوف تستضيف لايفينار تحليل السوق لايف بعد حضوركم في الدورة وكذلك دعوة التدريب اختياري لمناقشة ملاءمة الخاص بك للتداول. يرجى الاطلاع على تفاصيل المواضيع أدناه.
دورات لندن القادمة 11 نوفمبر 2017/2 ديسمبر / 13 يناير 2018/3 مارس / 14 أبريل / 2nd يونيو.
دورات برمنغهام القادمة 7 أكتوبر 2017/10 فبراير 2018/8 سبتمبر 2018.
دورات مانشستر القادمة 16 ديسمبر 2017/24 مارس 2018/23 يونيو 2018.
دورات بريستول القادمة 12 مايو 2018.
تعلم كيفية تداول الأسواق جنبا إلى جنب مع التزامات العمل الحالية اكتشاف كيفية تفسير الرسوم البيانية العملات والمؤشرات الفنية تعلم كيفية الحد من المخاطر الخاصة بك إلى 1٪ فقط من حسابك وضمان أقصى قدر من الربح مدى الحياة الوصول إلى إعداد مخطط برو سلسلة فيديو 100 صفحة تجارة الفوركس دليل للمساعدة في تعزيز كبد التعلم شهادة معتمدة على الانتهاء من الدورة يشمل لايف تحليل السوق ويبينار اختياري واحد إلى واحد دعوة التدريب مع تاجر المهنية.
لقد حضرت بالطبع ببساطة من الفضول مع عدم وجود نية للتداول. الآن يبدو لي أن أتمكن من القيام بذلك جنبا إلى جنب مع التزاماتي الحالية. شيرونا، ضمان الجودة التنفيذية.
لقد كنت في العديد من الندوات والدورات ولكن هذا كان كبيرا فقط. بالضبط ما كنت بحاجة. إنغاجينغ & أمب؛ غنيا بالمعلومات. ماريو، المستثمر العقاري.
لقد أعجبت جدا من الوضوح، وكثافة وتقنيات شرح في اليوم. لم أكن أتوقع أن نفهم كل الاشياء وكذلك أعتقد أن لدي. استمروا في العمل العظيم!
أدا، محاضر جامعي.
انقر للحصول على مراجعات حديثة.
وقد حازت دورة المبتدئين الحائزين على جوائز في مجال تداول الفوركس على شهادة مستقلة كمطابقة للتطور المهني المستمر المقبول عالميا. يوفر بالطبع 5 الاعتمادات كبد. عند الانتهاء من الدورة سوف تتلقى شهادة الاعتراف بهذا الإنجاز.
للحصول على قائمة بأحدث المراجعات المستقلة، يرجى النقر هنا.
الوحدة 1 - صناعة الفوركس.
في هذه الوحدة سوف نقوم بشرح صناعة الفوركس وكيفية عملها بما في ذلك المشاركين في السوق الرئيسية وجلسات السوق الرئيسية. سنقوم بمشاركة معك أزواج العملات الرئيسية التي يتم تداولها وكيفية قياسها بالنقاط. سوف تتعلم أيضا كيفية الربح في كل من ارتفاع أو هبوط السوق، وكذلك كيفية تفسير الرسم البياني للعملة.
& # 8211؛ المشاركين في السوق الابتدائية والثانوية.
& # 8211؛ ساعات التداول الرئيسية.
& # 8211؛ استخدام الرافعة المالية & # 038؛ حافة.
& # 8211؛ فهم النقاط & # 038؛ الماصات.
& # 8211؛ وظيفة وسيط وانتشار.
الوحدة 2 - طرق التحليل.
خلال هذا القسم سوف نعرض لكم طرق التحليل المختلفة التي يستخدمها التجار الماليون بما في ذلك التحليل الأساسي والفني. سوف يتم تدريس المفهوم الأساسي للدعم & أمب؛ المقاومة وكيفية استخدامها عند تحديد أنماط الرسم البياني في ظروف السوق الحقيقية. وأخيرا سوف نقدم لكم المؤشرات الفنية الأربعة المستخدمة في الطابق ألفا التداول وكيفية تفسيرها على الرسم البياني للعملة.
& # 8211؛ فهم أهمية التحليل الأساسي والفني.
& # 8211؛ خصائص وأهمية أنماط الرسم البياني.
& # 8211؛ المؤشرات الفنية المستخدمة من قبل المحللين والتجار المحترفين.
& # 8211؛ كيفية تحديد الاتجاهات الناشئة.
& # 8211؛ مفهوم مؤشر فيبوناتشي.
& # 8211؛ كيفية تفسير معنويات السوق.
& # 8211؛ كيفية تحديد الأسواق المبالغ فيها والتي لا تقدر قيمتها.
& # 8211؛ عملية الجمع بين تقنيات تحليل متعددة للحصول على احتمال أعلى.
الوحدة 3 - استراتيجيات التداول.
في هذه الوحدة سوف نقوم بمشاركة العناصر الخمسة المشاركة في أي استراتيجية تداول وكذلك اثنين فقط من تقنيات الدخول المتاحة عند تداول الأسواق. كما سيتم تقديمك إلى أسواق ألفا أربعة استراتيجيات التداول الرئيسية وكيفية استخدامها لتحديد احتمال كبير، فرص تجارية قابلة للتكرار.
& # 8211؛ كيفية بناء استراتيجية التداول باستخدام العناصر الأساسية الخمسة.
& # 8211؛ مقدمة في استراتيجيات التداول بروفايلاتوري الطابق ألفا التداول.
& # 8211؛ كيف يمكن استخدام مفهوم "الاختراق" و "التراجع" لدخول التجارة.
الوحدة 4 - إدارة الأموال.
في هذه الوحدة سوف تتعلم مختلف الميزات المستخدمة التي تمكن التجار للحد من المخاطر لكل التجارة إلى 1٪ فقط من حسابهم. وسوف نوضح أيضا التقنيات التي يستخدمها التجار والتي تمكنهم من إزالة جميع المخاطر من التجارة في الوقت الصحيح، فضلا عن قوة النمو المركب.
& # 8211؛ متطلبات وقف الخسارة لإدارة المخاطر الفعالة.
& # 8211؛ كيف يمكن استخدام وضع التحجيم للحد من المخاطر لنسبة محددة مسبقا.
& # 8211؛ مفهوم نسب المخاطر / المكافآت عند التداول في الأسواق المالية.
& # 8211؛ قوة النمو المركب.
الوحدة 5 - منصات التداول والحسابات.
خلال هذا القسم سوف نقوم بشرح ما هي منصة الفوركس وكذلك كيفية فتح حساب التداول المباشر. سوف تظهر لك منصة التداول وكذلك الميزات المختلفة التي يمكن استخدامها عند التداول في ظروف السوق الحية. بعد الدورة سيكون لديك الوصول إلى لدينا برو مخطط الرسم البياني سلسلة فيديو تظهر لك كيفية تحميل وتكوين منصة الرسم البياني الخاص بك.
& # 8211؛ العناصر الأساسية لمنصة التداول.
& # 8211؛ كيفية تنفيذ "في السوق" الصفقات.
& # 8211؛ كيفية تنفيذ "الصفقات المعلقة / المؤتمتة"
& # 8211؛ كيفية تنفيذ وقف الخسارة للحد من المخاطر.
& # 8211؛ وظائف ثانوية من منصة التداول.
الوحدة 6 - علم النفس التاجر.
هذه الوحدة النهائية سوف أعرض لكم لمفهوم علم النفس التاجر وكيفية تأثيره كيف الأفراد التجارة في الأسواق المالية. سنقوم بشرح السفينة الدوارة النفسية للتداول باستخدام أمثلة حية وكذلك ست خطوات لنجاح التداول.
& # 8211؛ التحديات النفسية لتداول الأسواق.
& # 8211؛ ثلاث خطوات لإدارة حالة ذهني عند التداول.
& # 8211؛ الخطوات الست لنجاح التداول الخاص بك.
تأمين مكانك على دورة المبتدئين لدينا في تجارة الفوركس في واحدة من التواريخ المتاحة المذكورة أعلاه. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم في واحدة من الأحداث لدينا قريبا.
4.46 متوسط ​​تستند علي 977 آراء.
السعر: 159.00 جنيه إسترليني (شامل ضريبة القيمة المضافة)
ومن المقرر أن يبدأ اليوم في الساعة 10:00 صباحا وينتهي في حوالي الساعة 5 مساء. يبدأ التسجيل في الساعة 09:30.
هل أحتاج إلى إحضار أي شيء معي؟
لا توجد عناصر محددة تحتاج إلى إحضارها. وسيتم توفير المفكرة والأقلام جنبا إلى جنب مع دليل الدورة.
لن يتم تقديم الغداء، ولكن سيتم تقديم المرطبات طوال اليوم.
هل هناك أي موقف للسيارات المتاحة؟
هناك مناطق الدفع والعرض المحيطة بالفندق، فضلا عن موقف سيارات متعدد الطوابق في مكان قريب.
ماذا يحدث إذا لم أستطع الحضور في تاريخ التسجيل؟
إذا كنت غير قادر على حضور الدورة لأي سبب من الأسباب، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وسوف نقوم بإعادة جدولة الحجز الخاص بك لتاريخ متاح المقبل.
هل يجب أن يكون لدي معرفة مسبقة بتداول الفوركس؟
أنت غير مطلوب أن يكون لديك أي معرفة من تجارة الفوركس من أجل حضور هذا الحدث. ويهدف اليوم ليعلمك كل المفاهيم الأساسية المشاركة في التداول من مستوى المبتدئين. ويتم تشجيع أولئك الذين لديهم خبرة سابقة في التداول على حضور بعض الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في الطابق ألفا التداول قد تكون مفيدة لهم.
هل هناك رمز لباس الحدث؟
لا يوجد أي اللباس على هذا النحو، ولكن نوصي الذكية / عارضة.
هل هناك حد أدنى لسن الأشخاص الذين يحضرون الحدث؟
يجب أن يكون الذين حضروا الحدث 18 سنة أو أكثر.
وهنا بعض من شركائنا المعترف بها دوليا أو المنظمات الذين إما معتمدة أو وجدت تعليمنا قد تكون مؤهلة للحصول على تقديم التطوير المهني المستمر والموافقة اللاحقة.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.

فوركس كلاسس لندن
ألفا تجارة الطابق هو الحائز على جائزة، مزود معتمد للتدريب والدعم لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من سوق الفوركس. تم تصميم برامجنا التدريبية المعتمدة لتعليم الطلاب كيفية أن يصبحوا تجار ناجحين ومستقلين من خلال تداول سوق الفوركس لبضع ساعات في الأسبوع.
ونحن نعتقد أن أفضل وصفة للنجاح هو ليس فقط تعليم طلابنا مختلف المفاهيم والاستراتيجيات المشاركة في التداول، ولكن أيضا تبين لهم كيفية تنفيذ استراتيجياتنا في ظروف السوق الحقيقية من خلال التداول يعيش في موقعنا على الانترنت التداول. سواء كنت قد تم تداول الأسواق لبعض الوقت أو بدأت للتو في رحلة التداول الخاصة بك، وبرامج التدريب لدينا هي مناسبة للتجار من أي مستوى.
تعلم كيفية تداول أسواق الفوركس من خلال فهم كيفية عمل هذه الصناعة، وأساليب إدارة الأموال الرئيسية وكيفية الربح في الأسواق المتصاعدة أو المتراجعة.
تداول الأسواق مع حساب حقيقي من شركائنا في الوساطة، مع استكمال لدينا برو الرسم البياني إعداد الفيديو سلسلة والمؤشرات الفنية.
تطوير المهارات الخاصة بك في الطابق التداول عبر الإنترنت كعضو جنبا إلى جنب مع تاجر رأسنا. تلقي الاجهزة التجارة يعيش كما يحدث مع نظامنا أتف التنبيه.
دورة المبتدئين في تجارة الفوركس.
لدينا دورة مبتدئين الحائز على جائزة في تجارة الفوركس هو يوم واحد الحدث التدريب الذي عقد في لندن تهدف إلى أعرض لكم لجميع المفاهيم التي تنطوي عليها تجارة الفوركس. سنوضح كيفية التداول من وجهة نظر تاجر بدوام كامل مع مقدمي العروض لدينا أكثر من 25 عاما من الخبرة في تداول الأسواق المالية.
12 أسبوع برنامج تدريب وتأهيل الفوركس.
لدينا 12 أسبوع تدريب الفوركس & # 038؛ برنامج التوجيه هو لدينا حزمة التعليم التاجر الأكثر شمولا. تم تصميم هذا البرنامج ليعلمك كيف تصبح تاجر مستقل ناجح مع مراحل مختلفة من التعليم النظري والتداول الحي.
ألفا تجارة العضوية العضوية.
عضوية في ألفا التداول الطابق يسمح لك للتداول في أسواق الفوركس العيش في موقعنا التداول عبر الإنترنت جنبا إلى جنب مع المتداول رأسنا من أجل مساعدتك على تعزيز ومواصلة تطوير المهارات الخاصة بك.
الدورات القادمة.
- 25 و 26 يوليو 2018 - لندن (دورة متقدمة)
- 8 أغسطس 2018 - لندن (دورة المبتدئين)
- 5 سبتمبر 2018 - لندن (دورة المبتدئين)
- 19 سبتمبر 2018 - مانشستر (دورة المبتدئين)
دورة التداول المالي عبر الإنترنت.
تم تصميم دورة التداول المالي عبر الإنترنت ليعلمك جميع الجوانب الأساسية التي ينطوي عليها التداول المالي بما في ذلك كيف يمكنك البدء في توليد دخل فوري من خلال تداول الأسواق المالية لبضع ساعات فقط في الأسبوع.
إعداد مخطط برو.
لدينا إعداد مخطط برو يوفر لك جميع الأدوات والمؤشرات المطلوبة لبدء التداول في أسواق الفوركس. وهذا يشمل قالب الطابق ألفا ترادينغ كاملة مع المؤشرات، فضلا عن سلسلة من أشرطة الفيديو بالتفصيل كيفية تحميل وتكوين الرسوم البيانية باستخدام شركائنا في الوساطة.
وهنا بعض من شركائنا المعترف بها دوليا أو المنظمات الذين إما معتمدة أو وجدت تعليمنا قد تكون مؤهلة للحصول على تقديم التطوير المهني المستمر والموافقة اللاحقة.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.
- 7 أكتوبر 2017 دورة المبتدئين - برمنغام.
- 28 و 29 أكتوبر 2017 دورة متقدمة - لندن.
- 11 نوفمبر 2017 دورة المبتدئين - لندن.
- 2nd ديسمبر 2017 دورة مبتدئين - لندن.
- 13 يناير 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 27 و 28 يناير 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 10 فبراير 2017 دورة المبتدئين - برمنغهام.
- 3 مارس 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 24 مارس دورة مبتدئين - مانشستر.
- 14 أبريل 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 28 و 29 أبريل 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 12 مايو - دورة المبتدئين - بريستول.
- 2 يونيو 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- دورة 23 يونيو مبتدئين - مانشستر.
- 14 يوليو 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 28 و 29 يوليو 2018 دورة متقدمة - لندن.
- 18 أغسطس 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 8 سبتمبر - دورة المبتدئين - برمنغهام.
- 13 أكتوبر 2018 دورة مبتدئين - لندن.
- 27 و 28 أكتوبر 2018 دورة متقدمة - لندن.

تدريب الفوركس.
هذه الصفحة سوف تعطيك فكرة جيدة عن ما يمكن توقعه من دورة تدريبية الفوركس. في هذه البرامج لن تتعلم من المتحدثين ذوي المهارات العالية، ولكن بدلا من التجار من ذوي المهارات العالية. من خلال وسيلة سهلة لفهم هذه الدورات سوف أعرض لكم لجميع الجوانب الأساسية للعملات الأجنبية. وهو قطاع لا ينتهي فيه التعلم أبدا، وحيث يعتمد البقاء على النجاح في تداول أسواق العملات وتحقيق أرباح متسقة.
الفوركس هو أكبر، السوق المالية الأكثر سيولة في العالم. وهو سوق لامركزي عالميا حيث يتم تداول العملات، وهو أكبر من سوق الأوراق المالية، ويبلغ متوسط ​​قيمة تداوله حوالي 2000 مليار دولار أمريكي يوميا. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم ولا يعمل عن طريق التبادلات المنظمة أو غرف المقاصة. والجهات الفاعلة الرئيسية في سوق الصرف الأجنبي هذه هي بنوك دولية كبيرة.
المواضيع النموذجية التي تدرس في دورة تدريبية الفوركس.
تحليل أساليب الحفاظ على رأس المال السلع حركة العملات حركة العملات التداول حجم التداول اليومي التقويم الاقتصادي المؤشرات الاقتصادية إشارات الدخول إشارات الخروج أسواق مالية أسواق الصرف الأجنبي أسواق الفوركس منصات & الحسابات الفوركس المصطلحات العقود الآجلة الأسواق ما بين البنوك أسعار الفائدة ساعات التداول الدولية مقدمة في تداول سوق الأسهم السيولة على المدى الطويل (المنصب) التداول تجارة الهامش مبادئ السوق إدارة الأموال المتوسطات المتحركة السعر أنماط العمل السعر استراتيجيات العمل سلوك السعر استراتيجيات مؤكدة إدارة المخاطر مخاطر المكافآت نسب قصيرة الأجل (يوم ) تداول معدلات النجاح الدعم والمقاومة التحليل الفني التاجر علم النفس التداول برامج التداول استراتيجيات.
التجارة في كل من الأسواق المتصاعدة وهبوطا. اتخاذ العواطف من قرارات التداول. خفض الخسائر في وقت مبكر. تعيين أهداف طويلة الأجل. قراءة الأسعار المعروضة في الرسوم البيانية. وضع التجارة. حاول تحديد الطريقة التي تتحرك بها األسواق. تحليل السوق. خطة الصفقات مقدما. حساب الاستثمار إلى الاستفادة من نسبة. تقييم مستوى خدمات وسيط.
معظم ما يصل إلى تاريخ أدوات التداول. احتمال كبير الصفقات منخفضة المخاطر. قوائم المراقبة التجارية. الحصول على حافة التداول الحقيقية. تحديد المخاطر وتحديدها كميا. الإيجابيات & أمب؛ سلبيات تداول الفوركس. المخاطر مقابل المكافأة. أهمية أنماط الرسم البياني. كيف تعمل العملات الأجنبية. قواعد وأنظمة السوق. الأدوات المالية فوركس. أدب الفوركس والمجلات المتخصصة.
نظرة عامة الدورات التدريبية الفوركس.
من خلال الطبقات على شبكة الإنترنت والندوات القائمة سوف تتعلم عن أهم أجزاء هذا الحقل تتحرك بسرعة. وبصرف النظر عن الفصول الدراسية التقليدية، ويمكن أيضا أن تدرس الفوركس من خلال الدورات التفاعلية على الانترنت التي يمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم، والتي يمكن أن تناسب بسهولة حول نمط حياتك. هذه البرامج تسمح لك لمشاهدة المواد الدراسية على راحتك، كلما يسمح الجدول الزمني الخاص بك. العديد من البرامج تسمح للطلاب للذهاب من خلال الدروس على الانترنت عدة مرات كما يحتاجون إليها، لفهم المفاهيم الأساسية.
في الفصول الدراسية المشحونة للغاية سوف تتعلم في وجها لوجه البيئة حيث يتم استخدام المحاكاة التجارية بحيث يمكن للطلاب رؤية حية نتائج أي قرارات قاموا بها. يتم تدريس المواد من خلال المحاضرات والعروض التقديمية بويربوانت، والكتب الإلكترونية والمحاكاة التجارية. سيقوم الطلاب بفتح الحسابات التجريبية والتجارة هناك حتى يتعلم الحبال وتصبح مربحة باستمرار. من خلال المحاضرات النشطة سوف تتعلم أساليب ثبت على كيفية التجارة باستمرار ومربحة العملات. دورات يمكن أن تكون مصممة للسماح بدوام جزئي أو بدوام كامل الدراسة.
يتم تحديث محتوى الدورة بانتظام لجعلها ملائمة لظروف التداول الحالية وتقلبات السوق. العديد من مقدمي التدريب أيضا دعم الطلاب مع البريد الإلكتروني المستمر أو الدعم عبر الهاتف بعد الانتهاء من دراستهم.
وينصح الطلاب بالبحث عن مقدمي التدريب الذين لديهم سمعة طيبة، والذين يتم اعتمادهم من خلال هيئة تنظيمية أو مؤسسة مالية. يجب عليك دائما البحث عن شركة تدريب مسبقا من خلال محاولة الاتصال المندوبين السابقين من خلال المنتديات على الانترنت أو قراءة الاستعراضات. بعض الشيكات قبل الاشتراك يمكن أن تساعدك على توجيه واضح من الحيل وشركات رعاة البقر. كما أنه من المستحسن أن تقرأ بعناية الشروط والأحكام وتحقق من أي شهادات كنت وعدت لأصالة.
العديد من المعلمين هم أنفسهم التجار المهنية الحالية أو السابقة الذين سوف يكون هناك لإرشادك على كيفية الحصول من خلال فترات الخام والاستفادة الكاملة من فترات جيدة. وبصرف النظر عن مجرد توجيه لك أنها سوف تعطيك أيضا وجهة نظرهم للسوق ونظرة حقيقية في ما يجري في عالم الفوركس.
من هو دورة تدريبية الفوركس مناسبة ل؟
هناك مجموعة واسعة من المبتدئين، المتوسطة والمستوى المتقدم الدورات المتاحة للمبتدئين المطلقة وكذلك أكثر خبرة الناس.

تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.
البحث عن الدورات التي تناسب التجار على جميع المستويات.
كما هو موضح في:
أنا سعيد جدا وجدت دراستك. لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة ولكن لم تفعل أي شيء لتحسين أرباحي. منذ أخذ بعض الدورات الخاصة بك أكثر تقدما، لدي فهم أفضل لما يجب أن أفعل وأنا أتطلع إلى أن تكون قادرة على تطبيق بعض ما تعلمت لحساب حقيقي. يا رفاق هي الأفضل.
فكس أكاديمية كبيرة. لقد تعلمت أكثر في غضون أسابيع قليلة مما تعلمت في كل السنوات كنت قد تم التداول. أنا حقا أحب أشرطة الفيديو لطيف وحتى مسابقات باردة. مقدمة جيدة لفوائد تداول العملات الأجنبية.
تعلم كيفية التداول في سوق الفوركس من فكس أكاديمية كانت مفيدة جدا حتى الآن وأعطاني قاعدة معرفية قوية. وقد ساعدني حقا على فهم سوق العملات وإدارة الأموال أيضا. وإنني أتطلع إلى التداول بشكل مربح بعد إتمام الدورة بأكملها.
أكاديمية الفوركس هو أداة تعليمية كبيرة. أنا تاجر اليوم وكنت أبحث عن شيء يمكن أن تكون ذات قيمة حقيقية إلى عملي. كل هذه المعلومات في مكان واحد ليست متاحة فقط في أي مكان آخر. لقد كانت مساعدة حقيقية بالنسبة لي، وأنا أتطلع إلى تعلم أكثر كما أذهب على طول.
هناك الكثير من دروس الفوركس هناك ولكن هذا واحد حقا يعلمني الكثير عن التداول. أنا حتى التفكير في فتح حساب مع وسيط قريبا حتى أتمكن من محاولة ما أنا أتعلم. شكرا على الفرصة.
ذهبت مباشرة إلى الدروس الخاصة بك على التحليل الفني. أنا حقا أعرف كل الأشياء الأساسية، وتحتاج إلى استراتيجيات وتقنيات أكثر تقدما. مع الدورة الخاصة بك، وأنا يمكن أن تختار أي درس أحتاج وأنا يمكن أن تتحرك في جميع أنحاء المكان. انه لا يصدق. ولا يكلفني سنت. وإليك بعض الأرباح العظيمة.
ما الذي يجعل فكس أكاديمي أفضل أكاديمية الفوركس للتجارة هناك؟
يصبح التاجر الناجح هو كل شيء عن إيجاد الحافة التي تعمل بالنسبة لك والسوق، وتطبيقه مع الصبر والانضباط.
تداول الفوركس هو كل شيء عن كسب المال في الأسواق، وسوف دوراتنا تظهر لك كيفية القيام بذلك تماما.
على عكس بعض مدارس الفوركس على الانترنت، فكس أكاديمية يعلمك في منطقة خالية من الاستثمار - كنت تستثمر فقط عندما كنت 100٪ مريحة وعلى استعداد لدخول السوق.
شامل.
نحن تغطي جميع المواضيع الأكثر أهمية في عالم الفوركس، من أساسيات التحليل الفني لعلم النفس التداول، لذلك عليك أن تكون المتداول تعليما حقيقيا.
INTERACTIVE.
مع مجموعة من أشرطة الفيديو ومسابقات، لدينا منصة تعليمية تفاعلية سوف تبقى لكم على أصابع قدميك للتأكد من أنك تعرف حقا الاشياء الخاصة بك.
المحترفين.
تم بناء فكس أكاديمي من قبل فريق مبدع ومعرف من تجار الفوركس المحترفين الذين يختارون كل موضوع ويضبط كل درس حتى يكون مفهوما بسهولة للتجار مع جميع الخلفيات.
أكاديمية فكس يسمح لك أن تتعلم على الجدول الزمني الخاص بك، بحيث لا يوجد أي ضغط أو قوة للمضي قدما حتى كنت على استعداد تماما.
الشخصية.
اختيار الدروس ودراستها في وتيرة الخاصة بك بحيث عليك أن تكون قادرا على فهم حتى أصعب مفاهيم تداول العملات الأجنبية.
الراحة المريحة.
يقدم وسطاء الفوركس مجموعة من خيارات الرافعة المالية، ولكن ليس كل التجار يعرفون كيفية استخدام الرافعة المالية بأمان. تعلم كيفية استخدام النفوذ الصحيح وحماية نفسك في هذه العملية.
استنادا إلى دليل مرن إلى الفوركس.
فكسا تفخر بأن يكون لها دروس مكتوبة من قبل كليف واكتيل، تاجر المهنية من ذوي الخبرة ومؤلف كتاب الحائز على جائزة "دليل معقول إلى الفوركس". اقرأ أكثر.
لدينا كل ما تحتاجه. في مكان واحد.
تنويه المخاطر: لن تتحمل شركة فكس أكاديمي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراضات وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات أكاديمية الفوركس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.

No comments:

Post a Comment